السبت، 17 ديسمبر 2011

لكم بقات من الورد













سهر وعــــــزاب

ما  جال  بعدك  لحظي  في  سنا  القمر      الا  ذكرتك  ذكر  العين  بالاثر

ولا  استطلت  ذماء  الليل  من  اســف       الا  علي  ليلة مــــــــــع  القصر

رسائلــــــى

  لعمري  لئن  قلت  اليك  رسائلي          لآنت  الذي  نفسي  عليه  تذوب


  فلا  تحسبوا  أني  تبدلت  غيركم         ولا  أن  قلبي  من  هواك  يتوب

الخميس، 15 ديسمبر 2011

عمق الهــــــــوى

اليك  من  الانام  غـــدا  ارتياحي               وانت  علي  الزمان  مدي  اقتراحي
وما  اعترضت  هموم  النفس  الا              ومن  ذكـــــــراك  ريحاني  وراحي
فديتك  ان  صـبري  عنك صبري               لـدي  عطشي  علي  الـــــاء القراح
ولي  امــل  لو  الواشـــــون  كفوا               لا طـــلاع  غرسه  ثمـــر  الــنجاح
واعجب  كيف  يغلبني عـــــــــــدو              رضاك  عليه  من  امضي  ســـلاح
ولما  ان  جلتك  لي  اختلاســـــــآ               اكــف الدهر  للـــحين  الــــــــــمتاح
رايت  الشمس  تطلع من  نـــقاب               وغصن  البان  يرفل  فــــــي وشاح
فلو  استطيع  طرت  اليك  شوقآ                 وكيف  يطير  مقصوص  الحـــــناح
علي  حالي  وصال  واجتنـــاب                  وفي  يومي  دنو  وانــــــــــــــتزاح
وحسبي  ان  تطالعك  الامـــــاني                 بافقك   في   مســــاء    او   صباح
وان  تهدي  السلام  لي  غـــــــبا                 ولو   في  بعض  انفــــــاس  الرياح
فؤادي  من  اسي  بك  غير  خال                وقلبي  من  هوي  لك  غير  صــــاح

السبت، 10 ديسمبر 2011

الكلمة الحل

الكلمة الحلوة ~ مدونه علي بالي

الكلمة الحل

الكلمة الحلوة ~ مدونه علي بالي

حبيبى دائما

حبيبى دائما ~ مدونه علي بالي

حتى لاتنطفئ جذوة الحب ~ مدونه علي بالي

حتى لاتنطفئ جذوة الحب ~ مدونه علي بالي

أشهر ما قيل عن الحب ~ مدونه علي بالي

أشهر ما قيل عن الحب ~ مدونه علي بالي

قلــــــــب مقيــــــــم

مهما  ذممت  فما  زمـــــاني       في  ذمامــــــك   بالـــــذميم      
زمن كمألـــــــوف الرضـــاع        تـــشوق  ذكراه  الفطـــــــيم    
الله  يعــــلم  ان  حبــــــــــــــك        من   فؤادي في  الصمــــيم   
ولئن  تحمـــل   عـنــــــك  لــي         جســــــم   فمن   قلب  مقيم  

بــــــــدر الســـــــــما

لو  كنت  تنصف  في الهوى  ما  بيننا      لم  تهو  جاريي    ولم    تتخير
وتركت     قصنآ    مثمرآ       بجماله       وجنحت  للغصن الذى  لم  يثمر
وقد   علمت  بأنني   بدر  السمــــــــــــا        لكن  دهيت  لشقتي  بالمشتري

الجمعة، 9 ديسمبر 2011

وداع محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

ودع الــصبر محب ودعـك         ذائع مـــسره ما استودعـــــــــك
يقرع السن علي ان لـم يكن          زاد في تلك الخطي اذ شــــيعك
يـا اخــا الــبدر سـناء وسني         حفظ الله زمانا اطلعــــــــــــــــك
ان يــطل بعدك ليلي فــــلكم          بت اشكو قصر الليل معــــــــك

الخميس، 8 ديسمبر 2011

امـــــــــل اللقيه

والله  ما فارقوني بي بختيارهم           وانما الدهر بالمكروه يرميني
ومــــــــا تبدلت حبا غير حبهم            واذاتبدل دين الكفرمـــن  دين
افدي الحبيب الذي لوكان متكدرا           لكان بالنف والاهـــل يفديني
يارب قرب علي خير تلاقينــــــا            بالطالع السعد والطير الميامين

الجــــــــــــــــــفاء

اشوف رسائل شوقنا ليك كم رساله مشت عليك
لوما  حكينا  بتحكي  ليك لوماشكينا بتشكي ليك
لو ما بكينا بتبكي ليك . . .
رسايلي يمكن ما بتجيك بس الجفاء ما يليق عليك
لو الرساله ـكتيره فينا ما في حاجه كتيره فـــــيك
يا عســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل جد مشتهيك 

لماذا ترغب النساء في الزواج في العشرينات من عمرهن؟ ~ مدونه علي بالي

لماذا تحمرّ وجوهنا عند الشعور بالخجل؟ ~ مدونه علي بالي

لماذا تحمر وجوه المراء عند الشعور بالخجل ؟

السبت، 3 ديسمبر 2011

صحي اتغيرت انت خلاص     نسيت  العشرة  ياسيد  قلبي  والاخلاص  بقيت  ظالم  نسيت الناسجنبك عمري كان املا مفرهد يا غرام الروح زهوره بتملا دنياي بالاماني تفوح وبعدك ياما بتالم حزين وانوح

غريب انا غير اهل قلبا حزين مجروح بحبك عمري ما اتنكرت ما جافيت حرام يا غالي انا طول عمري ما حنيت
لغيرك يوم ولا اتمنيت  خلافك ريده ماحبيت  ولا غنيت اغاني الفرحه ما اتهنيت  وقبل لقانا ماحسيت بطعم الدنيا من تبيت
بحبك جوه في اعماق نور كلمات تزقرد في شعوري غنا وحروف حلوات سعاده وبهجه في احساسي واشرقات تنور لي دروب ايامي زي شمعات 
تمسح من جبين ضنا وتقش دمعات يشيل الزكريات وكيف في لحظه داير قلبي ينسي الفات ويعيش بالفيهو من لوعه ومأسي واهات
نسال الله العفوه والعافيـــــه