السبت، 17 ديسمبر 2011
سهر وعــــــزاب
ما جال بعدك لحظي في سنا القمر الا ذكرتك ذكر العين بالاثر
ولا استطلت ذماء الليل من اســف الا علي ليلة مــــــــــع القصر
ولا استطلت ذماء الليل من اســف الا علي ليلة مــــــــــع القصر
رسائلــــــى
لعمري لئن قلت اليك رسائلي لآنت الذي نفسي عليه تذوب
فلا تحسبوا أني تبدلت غيركم ولا أن قلبي من هواك يتوب
فلا تحسبوا أني تبدلت غيركم ولا أن قلبي من هواك يتوب
الخميس، 15 ديسمبر 2011
عمق الهــــــــوى
اليك من الانام غـــدا ارتياحي وانت علي الزمان مدي اقتراحي
وما اعترضت هموم النفس الا ومن ذكـــــــراك ريحاني وراحي
فديتك ان صـبري عنك صبري لـدي عطشي علي الـــــاء القراح
ولي امــل لو الواشـــــون كفوا لا طـــلاع غرسه ثمـــر الــنجاح
واعجب كيف يغلبني عـــــــــــدو رضاك عليه من امضي ســـلاح
ولما ان جلتك لي اختلاســـــــآ اكــف الدهر للـــحين الــــــــــمتاح
رايت الشمس تطلع من نـــقاب وغصن البان يرفل فــــــي وشاح
فلو استطيع طرت اليك شوقآ وكيف يطير مقصوص الحـــــناح
علي حالي وصال واجتنـــاب وفي يومي دنو وانــــــــــــــتزاح
وحسبي ان تطالعك الامـــــاني بافقك في مســــاء او صباح
وان تهدي السلام لي غـــــــبا ولو في بعض انفــــــاس الرياح
فؤادي من اسي بك غير خال وقلبي من هوي لك غير صــــاح
وما اعترضت هموم النفس الا ومن ذكـــــــراك ريحاني وراحي
فديتك ان صـبري عنك صبري لـدي عطشي علي الـــــاء القراح
ولي امــل لو الواشـــــون كفوا لا طـــلاع غرسه ثمـــر الــنجاح
واعجب كيف يغلبني عـــــــــــدو رضاك عليه من امضي ســـلاح
ولما ان جلتك لي اختلاســـــــآ اكــف الدهر للـــحين الــــــــــمتاح
رايت الشمس تطلع من نـــقاب وغصن البان يرفل فــــــي وشاح
فلو استطيع طرت اليك شوقآ وكيف يطير مقصوص الحـــــناح
علي حالي وصال واجتنـــاب وفي يومي دنو وانــــــــــــــتزاح
وحسبي ان تطالعك الامـــــاني بافقك في مســــاء او صباح
وان تهدي السلام لي غـــــــبا ولو في بعض انفــــــاس الرياح
فؤادي من اسي بك غير خال وقلبي من هوي لك غير صــــاح
الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011
دواعي هــــــــــــــواك
لئن كنت في السن ترب الهلال لقد فقت في الحسن بدر الكمال لقد بلغتني دواعي هواك الي غايه ما جرت لي ببال فقل للهوىيجر ملء العنان فميدان قلبي رحيب المجال
السبت، 10 ديسمبر 2011
قلــــــــب مقيــــــــم
مهما ذممت فما زمـــــاني في ذمامــــــك بالـــــذميم
زمن كمألـــــــوف الرضـــاع تـــشوق ذكراه الفطـــــــيم
الله يعــــلم ان حبــــــــــــــك من فؤادي في الصمــــيم
ولئن تحمـــل عـنــــــك لــي جســــــم فمن قلب مقيم
زمن كمألـــــــوف الرضـــاع تـــشوق ذكراه الفطـــــــيم
الله يعــــلم ان حبــــــــــــــك من فؤادي في الصمــــيم
ولئن تحمـــل عـنــــــك لــي جســــــم فمن قلب مقيم
بــــــــدر الســـــــــما
لو كنت تنصف في الهوى ما بيننا لم تهو جاريي ولم تتخير
وتركت قصنآ مثمرآ بجماله وجنحت للغصن الذى لم يثمر
وقد علمت بأنني بدر السمــــــــــــا لكن دهيت لشقتي بالمشتري
وتركت قصنآ مثمرآ بجماله وجنحت للغصن الذى لم يثمر
وقد علمت بأنني بدر السمــــــــــــا لكن دهيت لشقتي بالمشتري
الجمعة، 9 ديسمبر 2011
وداع محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
ودع الــصبر محب ودعـك ذائع مـــسره ما استودعـــــــــك
يقرع السن علي ان لـم يكن زاد في تلك الخطي اذ شــــيعك
يـا اخــا الــبدر سـناء وسني حفظ الله زمانا اطلعــــــــــــــــك
ان يــطل بعدك ليلي فــــلكم بت اشكو قصر الليل معــــــــك
يقرع السن علي ان لـم يكن زاد في تلك الخطي اذ شــــيعك
يـا اخــا الــبدر سـناء وسني حفظ الله زمانا اطلعــــــــــــــــك
ان يــطل بعدك ليلي فــــلكم بت اشكو قصر الليل معــــــــك
الخميس، 8 ديسمبر 2011
امـــــــــل اللقيه
والله ما فارقوني بي بختيارهم وانما الدهر بالمكروه يرميني
ومــــــــا تبدلت حبا غير حبهم واذاتبدل دين الكفرمـــن دين
افدي الحبيب الذي لوكان متكدرا لكان بالنف والاهـــل يفديني
يارب قرب علي خير تلاقينــــــا بالطالع السعد والطير الميامين
ومــــــــا تبدلت حبا غير حبهم واذاتبدل دين الكفرمـــن دين
افدي الحبيب الذي لوكان متكدرا لكان بالنف والاهـــل يفديني
يارب قرب علي خير تلاقينــــــا بالطالع السعد والطير الميامين
الجــــــــــــــــــفاء
اشوف رسائل شوقنا ليك كم رساله مشت عليك
لوما حكينا بتحكي ليك لوماشكينا بتشكي ليك
لو ما بكينا بتبكي ليك . . .
رسايلي يمكن ما بتجيك بس الجفاء ما يليق عليك
لو الرساله ـكتيره فينا ما في حاجه كتيره فـــــيك
يا عســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل جد مشتهيك
لوما حكينا بتحكي ليك لوماشكينا بتشكي ليك
لو ما بكينا بتبكي ليك . . .
رسايلي يمكن ما بتجيك بس الجفاء ما يليق عليك
لو الرساله ـكتيره فينا ما في حاجه كتيره فـــــيك
يا عســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل جد مشتهيك
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2011
السبت، 3 ديسمبر 2011
صحي اتغيرت انت خلاص نسيت العشرة ياسيد قلبي والاخلاص بقيت ظالم نسيت الناسجنبك عمري كان املا مفرهد يا غرام الروح زهوره بتملا دنياي بالاماني تفوح وبعدك ياما بتالم حزين وانوح
غريب انا غير اهل قلبا حزين مجروح بحبك عمري ما اتنكرت ما جافيت حرام يا غالي انا طول عمري ما حنيت
لغيرك يوم ولا اتمنيت خلافك ريده ماحبيت ولا غنيت اغاني الفرحه ما اتهنيت وقبل لقانا ماحسيت بطعم الدنيا من تبيت
بحبك جوه في اعماق نور كلمات تزقرد في شعوري غنا وحروف حلوات سعاده وبهجه في احساسي واشرقات تنور لي دروب ايامي زي شمعات
تمسح من جبين ضنا وتقش دمعات يشيل الزكريات وكيف في لحظه داير قلبي ينسي الفات ويعيش بالفيهو من لوعه ومأسي واهات
غريب انا غير اهل قلبا حزين مجروح بحبك عمري ما اتنكرت ما جافيت حرام يا غالي انا طول عمري ما حنيت
لغيرك يوم ولا اتمنيت خلافك ريده ماحبيت ولا غنيت اغاني الفرحه ما اتهنيت وقبل لقانا ماحسيت بطعم الدنيا من تبيت
بحبك جوه في اعماق نور كلمات تزقرد في شعوري غنا وحروف حلوات سعاده وبهجه في احساسي واشرقات تنور لي دروب ايامي زي شمعات
تمسح من جبين ضنا وتقش دمعات يشيل الزكريات وكيف في لحظه داير قلبي ينسي الفات ويعيش بالفيهو من لوعه ومأسي واهات
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)















