الشجن
السبت، 17 ديسمبر 2011
سهر وعــــــزاب
ما جال بعدك لحظي في سنا القمر الا ذكرتك ذكر العين بالاثر
ولا استطلت ذماء الليل من اســف الا علي ليلة مــــــــــع القصر
هناك تعليق واحد:
بديت احلــــــــــــــم
21 ديسمبر 2011 في 1:45 م
كلام جميل
رد
حذف
الردود
رد
إضافة تعليق
تحميل المزيد...
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
كلام جميل
ردحذف