السبت، 17 ديسمبر 2011
سهر وعــــــزاب
ما جال بعدك لحظي في سنا القمر الا ذكرتك ذكر العين بالاثر
ولا استطلت ذماء الليل من اســف الا علي ليلة مــــــــــع القصر
ولا استطلت ذماء الليل من اســف الا علي ليلة مــــــــــع القصر
رسائلــــــى
لعمري لئن قلت اليك رسائلي لآنت الذي نفسي عليه تذوب
فلا تحسبوا أني تبدلت غيركم ولا أن قلبي من هواك يتوب
فلا تحسبوا أني تبدلت غيركم ولا أن قلبي من هواك يتوب
الخميس، 15 ديسمبر 2011
عمق الهــــــــوى
اليك من الانام غـــدا ارتياحي وانت علي الزمان مدي اقتراحي
وما اعترضت هموم النفس الا ومن ذكـــــــراك ريحاني وراحي
فديتك ان صـبري عنك صبري لـدي عطشي علي الـــــاء القراح
ولي امــل لو الواشـــــون كفوا لا طـــلاع غرسه ثمـــر الــنجاح
واعجب كيف يغلبني عـــــــــــدو رضاك عليه من امضي ســـلاح
ولما ان جلتك لي اختلاســـــــآ اكــف الدهر للـــحين الــــــــــمتاح
رايت الشمس تطلع من نـــقاب وغصن البان يرفل فــــــي وشاح
فلو استطيع طرت اليك شوقآ وكيف يطير مقصوص الحـــــناح
علي حالي وصال واجتنـــاب وفي يومي دنو وانــــــــــــــتزاح
وحسبي ان تطالعك الامـــــاني بافقك في مســــاء او صباح
وان تهدي السلام لي غـــــــبا ولو في بعض انفــــــاس الرياح
فؤادي من اسي بك غير خال وقلبي من هوي لك غير صــــاح
وما اعترضت هموم النفس الا ومن ذكـــــــراك ريحاني وراحي
فديتك ان صـبري عنك صبري لـدي عطشي علي الـــــاء القراح
ولي امــل لو الواشـــــون كفوا لا طـــلاع غرسه ثمـــر الــنجاح
واعجب كيف يغلبني عـــــــــــدو رضاك عليه من امضي ســـلاح
ولما ان جلتك لي اختلاســـــــآ اكــف الدهر للـــحين الــــــــــمتاح
رايت الشمس تطلع من نـــقاب وغصن البان يرفل فــــــي وشاح
فلو استطيع طرت اليك شوقآ وكيف يطير مقصوص الحـــــناح
علي حالي وصال واجتنـــاب وفي يومي دنو وانــــــــــــــتزاح
وحسبي ان تطالعك الامـــــاني بافقك في مســــاء او صباح
وان تهدي السلام لي غـــــــبا ولو في بعض انفــــــاس الرياح
فؤادي من اسي بك غير خال وقلبي من هوي لك غير صــــاح
الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011
دواعي هــــــــــــــواك
لئن كنت في السن ترب الهلال لقد فقت في الحسن بدر الكمال لقد بلغتني دواعي هواك الي غايه ما جرت لي ببال فقل للهوىيجر ملء العنان فميدان قلبي رحيب المجال
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)














