السبت، 17 ديسمبر 2011

لكم بقات من الورد













سهر وعــــــزاب

ما  جال  بعدك  لحظي  في  سنا  القمر      الا  ذكرتك  ذكر  العين  بالاثر

ولا  استطلت  ذماء  الليل  من  اســف       الا  علي  ليلة مــــــــــع  القصر

رسائلــــــى

  لعمري  لئن  قلت  اليك  رسائلي          لآنت  الذي  نفسي  عليه  تذوب


  فلا  تحسبوا  أني  تبدلت  غيركم         ولا  أن  قلبي  من  هواك  يتوب

الخميس، 15 ديسمبر 2011

عمق الهــــــــوى

اليك  من  الانام  غـــدا  ارتياحي               وانت  علي  الزمان  مدي  اقتراحي
وما  اعترضت  هموم  النفس  الا              ومن  ذكـــــــراك  ريحاني  وراحي
فديتك  ان  صـبري  عنك صبري               لـدي  عطشي  علي  الـــــاء القراح
ولي  امــل  لو  الواشـــــون  كفوا               لا طـــلاع  غرسه  ثمـــر  الــنجاح
واعجب  كيف  يغلبني عـــــــــــدو              رضاك  عليه  من  امضي  ســـلاح
ولما  ان  جلتك  لي  اختلاســـــــآ               اكــف الدهر  للـــحين  الــــــــــمتاح
رايت  الشمس  تطلع من  نـــقاب               وغصن  البان  يرفل  فــــــي وشاح
فلو  استطيع  طرت  اليك  شوقآ                 وكيف  يطير  مقصوص  الحـــــناح
علي  حالي  وصال  واجتنـــاب                  وفي  يومي  دنو  وانــــــــــــــتزاح
وحسبي  ان  تطالعك  الامـــــاني                 بافقك   في   مســــاء    او   صباح
وان  تهدي  السلام  لي  غـــــــبا                 ولو   في  بعض  انفــــــاس  الرياح
فؤادي  من  اسي  بك  غير  خال                وقلبي  من  هوي  لك  غير  صــــاح