الجمعة، 9 ديسمبر 2011

وداع محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

ودع الــصبر محب ودعـك         ذائع مـــسره ما استودعـــــــــك
يقرع السن علي ان لـم يكن          زاد في تلك الخطي اذ شــــيعك
يـا اخــا الــبدر سـناء وسني         حفظ الله زمانا اطلعــــــــــــــــك
ان يــطل بعدك ليلي فــــلكم          بت اشكو قصر الليل معــــــــك

هناك تعليقان (2):

  1. حفظ الله زمانك ما اروعك

    ردحذف
  2. ان يــــــطل بعدك ليلآ
    بت اشكو قصر الليل معك


    ( جمييييييييله )

    ردحذف