الخميس، 8 ديسمبر 2011

الجــــــــــــــــــفاء

اشوف رسائل شوقنا ليك كم رساله مشت عليك
لوما  حكينا  بتحكي  ليك لوماشكينا بتشكي ليك
لو ما بكينا بتبكي ليك . . .
رسايلي يمكن ما بتجيك بس الجفاء ما يليق عليك
لو الرساله ـكتيره فينا ما في حاجه كتيره فـــــيك
يا عســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل جد مشتهيك 

هناك تعليقان (2):